أخبار الجزائر

“فجر التغيير” و ”تريد التغيير، أبصم” شعاري التشريعيات المقبلة

كشفت السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات عن الشعارين الرسميين للانتخابات التشريعية، المقررة يوم 12 يونيو المقبل واللذين تضمنا عبارتي “فجر التغيير” و ”تريد التغيير، أبصم” باللغتين العربية والامازيغية.

وقد جاء الشعار الأول حاملا للراية الوطنية وسط زرقة تنطلق من ضوء الفجر في رمزية تعبر عن أفق جديد لجزائر جديدة, تصدرته العبارة الرئيسية “فجر التغيير” تعلوها “تشريعيات 12 جوان 2021 ” وفوقها “الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية”.

أما الشعار الثاني، فقد تضمن عبارة “تريد التغيير (باللون الأخضر)، أبصم (باللون الأحمر)”، وكذا تجسيد للهلال والنجمة في شكل بصمة الأصبع، إلى جانب عبارتي “تشريعيات 12 جوان 2021 ” و”الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية” وفي أسفل المساحة “السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات” باللون الأخضر.

ومن المقرر أن يتم استخدام هذين الشعارين في كل الملصقات ذات العلاقة بموعد 12 جوان لاسيما في الحملة الانتخابية المقررة في الفترة الممتدة من 17 مايو إلى غاية 8 جوان 2021.

وكان رئيس السلطة الوطنية المستقلة للانتخابات، محمد شرفي، كشف مؤخرًا أن 1755 قائمة تابعة لأحزاب سياسية و2898 قائمة حرة أبدت رغبتها في الترشح إلى الانتخابات التشريعية ليوم 12 جوان المقبل.

عمّـــار قــردود

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى