المحلي

سطيف: مصالح الأمن تتمكن في وقت قياسي من استرجاع 700 مليون مسروقة

Publicité

الجزائر –  تمكن أفراد الشرطة بأمن دائرة بئر العرش بولاية سطيف وفي ظرف زمني قياسي، من إلقاء القبض على شخصين اقترفا عملية سرقة طالت مبلغا ماليا معتبرا ناهز الـ 700 مليون سنتيم، في حق صاحب مركبة سياحية كانت مركونة وسط مدينة بئر العرش مطلع الأسبوع المنصرم

وأطر العملية أفراد الضبطية القضائية بأمن دائرة بئر العرش، وجاءت عقب إستقبال شكوى أودعها ضحية عملية سرقة إستهدفت مركبته السياحية التي كانت مركونة وسط مدينة بئر العرش ، أين إستولى الفاعل أو الفاعلون على مبلغ مالي معتبرا كان بداخلها.
وتم على اثرها على الفور إطلاق تحريات وأبحاث موسعة مع استغلال جميع الأدلة والقرائن والمعطيات المتاحة، إذ وبفضل حنكة أفراد الشرطة وشكوكهم التي كانت في محلها، تم تحديد هوية شخص أكدت كل المعطيات فيما بعد بأنه من خطط للجرم وإستعمل مركبتة لتتبع تحركات الضحية والترصد له.
حيث تم توقيفه والتأكد من فعلته بالاستعانة بأفراد فرقة مكافحة الجريمة الإلكترونية، مع التوصل إلى تحديد هوية الشريك الثاني وهذا بموجب أدلة قطعية ما كان له أن ينكرها لدى توقيفه.
بعد استكمال الإجراءات القانونية اللازمة ، أنجزت الضبطية القضائية ملفا جزائيا ضد المتورطين الإثنين عن تهمة السرقة بالتعدد مع الترصد واستحضار مركبة لتسهيل الفرار (والتي تمت مصادرتها) ، قدما بموجبه أمام الجهات القضائية المختصة.
Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى