رياضة

سالمي لـ “بلادي نيوز” : “التعادل أمام مازيمبي نقطة إيجابية وسأعود قريباً”

Publicité

الجزائر – أكّد حسين سالمي متوسط ميدان شباب بلوزداد، وأحد ركائز توليفة المدرب فرانك دوما، انه يتعافى تدريجياً من الإصابة التي تعرض لها مؤخراً، والتي حرمته من التنقل مع أبناء لعقيبة إلى الكونغو في مواجهة تي بي مازيمبي والتي انتهت بالتعادل السلبي، حيث قال سالمي في رده على أسئلة “بلادي نيوز”.

– مرحبا سالمي.. ما الجديد بخصوص الإصابة التي تعرضت لها مؤخراً وابعدتك عن المشاركة مع الفريق في أولى مباريات دوري أبطال إفريقيا ؟

الحمد لله أنا أتحسن تدريجياً من الإصابة، لا يزال هنالك بعض الانتفاخ فقط وسأعود قريباً إن شاء الله بعد تلقي الضوء الأخضر من الطاقم الطبي.

– شباب بلوزداد يقدم موسم استثنائي منذ بدايته ويتواجد في مقدمة الترتيب ما هي أبرز الأهداف التي سطرها الفريق ؟

هدفنا الأساسي هو الحفاظ على لقب البطولة وخبر دليل هو أننا نعمل بجهد ونحافظ على ديناميكية الفوز ولم نخسر لحد الآن،  كما نطمح نطمح للذهاب بعيدا فالبطولة الأفريقية التي هي الأخرى تعد مهمة.

– الشباب عاد بنقطة مهمة من الكونغو أمام مضيفه تي بي مازيمبي، ما تعليقك على النتيجة ؟

شيء جميل تبدا البطولة الافريقية بدون خسارة خصوصا من أمام فريق قوي ومعروف كتي بي مازيمبي وعلى ملعبه أيضا، فهذه نقطة إيجابية لباقي مشوارنا في البطولة القارية.

سالمي أظهر امكانيات كبيرة هذا الموسم.. ما هو طموحك المستقبلي ؟

أولا ان شاء الله سأعود أحسن بعد الإصابة لكي أقدم الإضافة للفريق ونقدم أداء رائع مع المجموعة ومواصلة المشوار، والتتويج مع النادي بمزيد من الألقاب وأتمنى أن يكون موسم جميل لنا ولأنصارنا.

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى