دولي

ترامب يقرر إنشاء موقع تواصل إجتماعي جديد

الجزائر – كشف الرئيس الأمريكي المنتهبة ولايته دونالد ترامب أنه قد يسعى لبناء منصته الخاصة على الإنترنت بعد أن علق  موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” حسابه بشكل دائم قبل أقل من أسبوعين من انتهاء فترة رئاسته.

كتب ترامب، في تغريدة من حساب “POTUS” بعد حظر تويتر” realDonaldTrump”، أنه وفريقه يبحثون في إمكانية “بناء منصتنا الخاصة في المستقبل القريب”.

وتابع ترامب: “قد يكون “تويتر” شركة خاصة، لكن بدون هدية الحكومة للقسم 230 لن تكون موجودة لفترة طويلة”، في إشارة إلى انتقاده الطويل الأمد لحماية المسؤولية الرئيسية لشركات التكنولوجيا التي دفع لإلغائها. وأضاف ترامب في سلسلة تغريدات “توقعت أن يحدث هذا.

كنا نتفاوض مع مواقع أخرى مختلفة، وسنصدر إعلانًا كبيرًا قريبًا، بينما ننظر أيضًا في إمكانيات بناء منصتنا الخاصة في المستقبل القريب”.

“لن يتم اسكاتنا!” تمت إزالة تغريدات ترامب بسرعة من الصفحة ولكن شوهدت قبل أن تختفي.  كما تمت مشاركة نسخة من بيان الرئيس مع المراسلين الذين يغطون البيت الأبيض.

وقال متحدث باسم تويتر لصحيفة “The Hill” الأمريكية إن محاولات ترامب للتحايل على الحظر باستخدام مقابض”POTUS” أو “WhiteHouse” ستتم إزالتها.

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى