رياضة

المنتخب الوطني في مهمة صعبة أمام العملاق الأوروبي مساء اليوم

Publicité

الجزائر –  يواجه المنتخب الوطني الجزائري لكرة اليد، مساء السبت بالقاهرة على الساعة الـــ 20.30 سا، نظيره الإسلندي، أحد عمالقة الكرة الصغيرة الأوروبية، في إطار الجولة الثانية المجموعة السادسة من مونديال مصر 2021 .

فبعد بدايته الموفقة للمنافسة، من خلال فوزه الخميس في خرجته الأولى على نظيره المغربي بنتيجة (24-23) ، سيكون المنتخب الوطني هذه المرة في مهمة عسيرة أمام منتخب إسلندي قوي يملك خبرة كبيرة في مثل هذا النوع من الاستحقاقات .

فبعد هزيمته في المقابلة الأولى أمام البرتغال بنتيجة (23/25) ، سيسعى المنتخب الإسلندي إلى التدارك أمام المنتخب الوطني من اجل تعزيز حظوظه في المجموعة السادسة.

و سبق للمنتخب الوطني الجزائري وان واجه نظيره الاسلندي في آخر مشاركة للخضر في الموعد العالمي (قطر2015)، وعرفت المواجهة فوز منتخب إسلندا بنتيجة (32-24 ( .

و في المقابلة الثانية للمجموعة السادسة ، سيكون الفرصة سانحة لمنتخب البرتغال لحسم تأشيرة المرور للدور الرئيسي ، عند مواجهته للمنتخب المغربي(18.00 سا) الذي بات ممنوعا من الخطأ إذ أراد مواصلة المغامرة العالمية ، باعتبار أنّ هزيمة ثانية لرفاق الحارس ياسين الإدريسي ستكون عواقبها وخيمة على التشكيلة المغربية .

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى