ثقافة

الفنانة ليلى بورصالي تحيي حفلا رقميا سهرة اليوم

من أجل التعويض عن النقص في الأنشطة الثقافية، اختارت فنانة النوبات الاندلسية ليلى بورصالي الشكل الرقمي لتقديم حفلها الموسيقي  بكل من أغاني و حكايات صوفية للجمهور المحب للموسيقى على شبكات التواصل الاجتماعي.

الجزائر العاصمة 27 أبريل 2021 – يمثل شهر رمضان المبارك فرصة أخرى لجميع العائلات الجزائرية لتأكيد ارتباطها بتقاليدها الاجتماعية، الثقافية والدينية. لمرافقتهم في سعيهم ، تقترح ليلى بورصالي وأوركستراها ، بدعم كبير من راعيها الرسمي التغليف المغاربي، تقديم حفل رقمي للموسيقى الأندلسية، و بشكل خاص المديح ديني، ليكونوا في حالة تعايش مع الجو المقدس الذي ينبض من هذا الشهر المبارك.

يبدو لهذا الحفل الرقمي أكثر أهمية لأنه يهدف إلى تقديم نفسه للجمهور كنشاط تعويضي عن الفراغ الذي خلفه غياب الأحداث الفنية خلال هذه الفترة الحزينة من الوباء. يجب أن نذكر أنه بهذا الشكل نفسه الذي قدمته ليلى بورصالي في سبتمبر 2020 حفلًا موسيقيًا بعنوان “الدخول بالنوبة” ، وقد شجعها نجاحه لإعادة التجربة خلال هذا الشهر الكريم.

للقيام بذلك ، تلقت الفنانة بورصالي دعم كبير من راعيها الرسمي التغليف المغاربي، المعروف على الساحة الجزائرية لدعمه الثابت للثقافة ، وفي نفس الوقت ، في هذه الفترة الصعبة ، للمساعدة المقدمة للفنانين.

علاوة على ذلك ، يحظى هذا الحفل أيضًا باستضافته في مكان أسطوري للفن الجزائري، وهو المسرح الوطني الجزائري محي الدين باشتارزي المسجل كشريك للحدث!

سيتم بث الحفل سهرة هذا السبت 01 ماي على الساعة العاشرة و النصف ليلا على الصفحة الرسمية لليلى بورصالي وكذلك على قناتها يوتيوب.

 

الصفحة الرسمية فايسبوك Lila Borsali

https://www.facebook.com/lilaborsali

الصفحة الرسمية انستغرام @lilaborsali

https://www.instagram.com/lilaborsali/?hl=fr

القناة يوتوب

https://www.youtube.com/channel/UCTvz_PD-inlKJ6tJP0otN1w

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى