المحلي

استرجاع كميات هامة من الذهب وتوقيف 07 أشخاص اعتدوا على مجوهراتي بأم البواقي

Publicité

الجزائر –  تمكن عناصر الشرطة بأمن دائرة قصر الصبيحي بولاية ام البواقي، في عملية أمنية نوعية محكمة التنسيق وتحت الإشراف الشخصي و التوجيهات المباشرة منذ الوهلة الأولى لرئيس أمن_الولاية مراقب الشرطة كمال لعور ، من وضع حد لشبكة إجرامية تتكون من سبعة أشخاص قامت بالاعتداء على صاحب محل بيع المجوهرات و سرقة محتوياته بقصر الصبيحي .

العملية حسبما افاد بيان لذات المصالح، تمت بعد التبليغ عن تعرض صاحب محل لبيع المجوهرات بقصر الصبيحي بتاريخ 2021.01.21 للإعتداء من قبل مجهولين كانوا على متن مركبة من نوع بيجو 207 وسرقة محتويات المحل.
على الفور تم فتح تحقيق في القضية وتكثيف عمليات البحث والتحري وباستغلال كافة المعلومات وبالتنسيق مع فرقة الدرك الوطني لفكيرينة تم في وقت وجيز توقيف مركبة من نوع شيفرولي على متنها 05 أشخاص بحوزتهم كمية من المصوغات ومبلغ مالي تبين فيما بعد أنها جزء من المسروقات، ليتم تحويلهم إلى مقر أمن الدائرة.
وبمواصلة التحقيق في القضية تم التوصل إلى هوية شخصين آخرين وتوقيفهما وبعد اتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة وبالاستعانة بعناصر الوحدة الثانوية للحماية المدنية لدائرة فكيرينة تم استرجاع باقي المسروقات المتمثلة في مبلغ مالي وكذا المصوغات كانت مخبأة بإحكام داخل أحد الآبار بمزرعة بواد نيني.
المشتبه فيهم انجز ملف جزائي ضدهم عن قضية تكوين جمعية أشرار لغرض الإعداد لجناية السرقة بالعنف من داخل محل تجاري (مجوهراتي) بتوافر ظروف التعدد و استحضار مركبة ذات محرك مع سبق الإصرار و الترصد ، تم تقديمهم أمام الجهات القضائية بتاريخ 2021.01.26
Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى