ثقافة

“ابتسم للدنيا” برنامج إنساني جديد.. على شاشة الجزائرية وان

الجزائر – تستعد قناة الجزائرية وان بداية من هذا السبت على إطلاق برنامج إنساني جديد لمعالجة القضايا الاجتماعية، يعدّ الأول من نوعه في الجزائر يحمل عنوان “ابتسم للدنيا”.

البرنامج سيكون من تقديم الممثلة المعروفة بشرى عقبي، وبعد ممارستها للتنشيط عبر العديد من البرامج التلفزيونية الخاصة بالأطفال والطبخ والألعاب، ها هي بشرى عقبي تعود لمحبيها في المجال من خلال “ابتسم للدنيا” بقناة “الجزائرية وان”.

البرنامج سيعرض بداية من هذا السبت على الساعة الثامنة والنصف، ويهدف من خلاله على تقديم يد العون لأشخاص يعانون في أوساط المجتمع، فمنهم من يعاني تشوهات في المظهر وآخرون يعانون من نقص الثقة في النفس لأسباب مختلفة جعلتهم مهمشين، فمنحهم البرنامج الحياة من جديد من خلال طاقم من الأطباء والمختصين في مختلف المجالات قصد إعادة الروح لهؤلاء وزرع البسمة على وجوههم وهو الغاية من برنامج “ابتسم للدنيا”.

وأكدت بشرى عقبي أنها لم تتردد في قبول العرض التي تلقته من أجل تقديم برنامج “ابتسم للدنيا”، كما أشارت في ندوة صحفية، أقيمت أمس الثلاثاء، أن البرنامج كان تجربة رائعة عاشت فيها مواقف مشوقة وعايشت معاناة بعض المشاركين في البرنامج وسعدت كثيراً بمساعدتهم والوقوف إلى جانبهم.

للإشارة فإن البرنامج كان برعاية مختبر “Oléasens” وعرف مشاركة أطباء مختصين في التجميل وأطباء للأسنان، بالإضافة إلى مختصين في مجال الموضة وآخرين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى