إقتصاد

أصغر منظمة حفلات وصاحبة WISH EVENTS في حوار خاص

Publicité

الجزائر –  تنظيم الحفلات ورعايتها يتطلب نفسِ قوية قادرة على تحمّل الضغوطات وتحمل الأخطاء الواردة أثناء الحفل، وتغطية الثغرات التي من المحتمل أن ترد خلال مجريات الحفل.

فمنظم الحفل دائما ما يكون شخصا ذكيا وحذقاً قاردا على استيعاب الموقف وإيجاد البدائل والحلول بكل سلاسة ومرونة. ربما أمراً مثل هذا يتطلب شخصاً ناضجا مدركا للأمر ولكن في الحقيقة أن هناك شخصية صغيرة وشابة استطاعت أن تثبت نجاحها وقدرتها على تحمل تنظيم وترتيب حفل كبير ومتكامل، منال كوردورلي تعرف بأنها من أصغر منظمة حفلات في الجزائر كما أنها عملت لدى مؤسسة “sense conseil” رئيسة تنظيم الحفلات و الملتقيات لمدة خمس سنوات ،كان لشغفها وطموحها الدافع الأكبر لعملها كمنظمة حفلات مطلوبة، أوكلت إليها مهمة تنظيم عدة ملتقيات لعدة مؤسسات معروفة فأثبت من خلاله تفوقها في هذا المجال فتوالت من بعده المناسبات و الفعاليات التي تم دعوتها فيها ، كان لنا هذا الحوار مع منال للتعرف على شغفها الأول وكيف استطاعت أن تحقق حلمها وتصبح من أصغر منظمة حفلات في الجزائر.

 منال قبل عالم التنظيمات …

كان لي مشوار دراسي عادي هنا بالجزائر وخلال مرحلة الثانوية التحقت بالثانوية الدولية ببن عكنون و تحصلت على شهادة البكالوريا و من هنا قررت أن اكمل تعليمي العالي بفرنسا تحصلت على شهادة ليسانس اقتصاد بجامعة” السوربون “بعدها مباشر تحصلت على ماستر في ارت ميديا و تنظيم التظاهرات بمدرسة خاصة بباريس و بعد مشوار أربع سنوات قررت العودة الى الوطن الام وكنت من القلائل الذين اختروا العودة الى الجزائر عن قناعة ودلك بسبب تعلقي بيها و إحساسي اني جزء منها و لا أستطيع تحقيق نجاحتي بعيدا عن وطني وخلال عودتي الى الجزائر تم تعييني مديرة مشروع تنظيم الحفلات والملتقيات لشركة “sense conseil” و هي وكالة خاصة بكل التنظيمات و الملتقيات لها مكانتها في الساحة الجزائرية و تعتبر أمي من مؤسسي هذه الوكالة كانت فرصة لتكوين نفسي في مجال دراستي أكثر وأكثر لمدة خمس سنوات مهمتي كانت تنظيم كل التظاهرة لعدة مناسبات لمؤسسات معروفة سواء ندوات صحفية حفلات عشاء معارض وغيره فاصبح دلك جزء من روتيني اليومي بعيدا على على كل ما هو شغف.

كيف كانت الانطلاقة لمشروع “wish” ؟

كانت الانطلاقة عندما عرضت عليا امي ان احضر حفلة صغيرة لعيد ميلادها ووافقت على الامر وبدأت في التجهيزات لكل التفاصيل الحفل بدقة وبحب لكل خطوة كنت اقوم بيها وعندما أحضرت مصور فوتوغرافي والتقطنا الصور تأكدت أن هدا ما يجب فعله وقررت إطلاق مشروعي تحت اسم “wish” الذي اراه ينطق مع اسمي منال.

منال هل اثرت كورونا بالإيجاب عليكم خاصة ان كل العائلات الجزائرية اصبحت تقوم بتنظيمات أفراح صغيرة فيما بينها في المنزل؟

نعم خاصة ان كل العائلات الجزائرية اصبحت تقوم بتنظيمات أفراح صغيرة فيما
بينها في المنزل هروبا من فيروس كورونا ونحن نقوم بالباقي اي التحضيرات و الديكور و غيره.

في الاونة الاخيرة ظهرت العديد من الوكالات الخاصة بتنظيم الافراح والمناسبات التي نجدها في كل مكان وزمان ماللدي يميزكم عن غيركم ؟

نقوم بجمع أكبر عدد من الافكار سواء الحفل كان صغير او كبير وتوفير كل الاقتراحات التي تجلب الزبون و نعمل خاصة على التفاصيل الصغيرة من اجل تحقيق الفكرة وإرضاء صاحب الحفل فكل شيء متعلق بالتفاصيل بالنسبة لي كمنظمة حفلات قبل كل شيء استمتع الى الزبون وكل متطلباته أفكاره وبعد دلك افهم فكرته جيدا و كل ما يريد الحصول عليه ومن هنا اعمل على تحقيق الفكرة في الواقع من حيث الديكور الاكل مكان خاص الصور وغيرها.

هل يستطيع صاحب الحفل الحصول على ما يريد و هو مقيد بميزانية محددة؟

نعم اكيد يستطيع خاصة اني أعمل على تحقيق دلك و في بعض الأحيان
أضيف أشياء مجانا حتى أحافظ على الفكرة التي نريد الوصول اليها.

هل قمتي بتنظيم حفل زفاف من قبل ؟

ليس بعد قمت بتحضير حفل خطوبة صغير و لكن من مشاريعي المستقبلية لأني اعمل على توفير كل ما يجب للديكور بنوعية جيد راقية من أجل حفلات كبيرة.

تفضلين الاعراس او حفلات عيد الميلاد ؟

بالطبع أحب تنظيم أعياد الميلاد هي الأفضل ولها طابع خاص وكل حفلة تكون لها قصة جميلة.

تملكين صفحة على الاستغرام ؟

نعم املك حساب على الإنستغرام تحت اسم “wish events” يحمل شعار نحن نبتكر ونبدع و أنتم تحتلفون ايضا نحتفل بالحياة، ومرحباً بالجميع.

 

 

 

Advertisements
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى